كورة مصرية

مدرب فيوتشر يطلق تصريحات نارية ضد حكم مباراته أمام الأهلي

تحدث محمد عبد الكريم، المدرب العام لنادي فيوتشر، عن التعادل مع النادي الأهلي في مباراة اليوم، الجمعة، منتقدًا حكم اللقاء.

 

وانتهت أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز .

 

وتحدث عبد الكريم عبر إذاعة “الشباب والرياضة” قائلًا: “درسنا الأهلي بشكل جيد جدًا، وأغلقنا مفاتيح لعبه وكنا متوقعين هذه التبديلات، وأن نحصد نقطة من الأهلي في ظل النقصى العددي لنا، لا بد أن أشكر اللاعبين على ذلك”.

 

وتابع: “تغييراتنا كانت هجومية وإذا كان مدرب آخر، كان سيقوم بتبديل دفاعي وليس هجوميًا، أبلغنا اللاعبين بين الشوطين أن لا يتعجلوا وستأتي لنا فرصة وعندما تأتي نستغلها وهذا ما حدث، حتى بعد ضربة الجزاء ذهبنا بانفراد، وفي النهاية هي نقطة غالية جدًا من فريق كبير”.

 

واستطرد: “أحمد رفعت لاعب كبير وإضافة لأي فريق، لعبنا من غيره وفزنا، ونفس الأمر على سعد سمير وناصر ماهر، لدينا غيابات كثيرة جدًا، لكن نجهز باق اللاعبين ونعلم أن الدوري مضغوط”.

 

وواصل: “لا أريد الحديث عن التحكيم، أحترم أمين عمر ومنظومة التحكيم ولكنه كان (معصبنا)”.

 

واختتم قائلًا: “شاهدت كرة ضربة الجزاء، حيث كانت الكرة تسير تجاه أحمد عبد القادر ناحية الجانب الأيسر، وهناك شد للاعب الأهلي بالفعل، ولكن ليس تجاه الكرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى