كورة مصرية

كولر : أشعر بالغضب جدًا ولا أعلم لماذ سدد أفشة ضربة الجزاء

علّق السويسري، مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، عن تعادل فريقه أمام فيوتشر في المباراة التي جمعت بينهم اليوم.

 

وتعادل الأهلي مع فيوتشر إيجابيًا بهدف لمثله، على أرضية ملعب الأهلي وي السلام، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري.

 

وتحدث كولر خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قائلًا: “استفدنا أشياء كثيرة في مباراة اليوم، وغاب عننا الهدوء كنا متسرعين بدون داعي”.

 

واستطرد: “غير مقبول أن تلعب أمام فريق ناقص العدد ويتعادل معك، ولا يجب أن تضيع ركلة جزاء في توقيت صعب في المباراة كما حدث مع أفشة”.

 

واستكمل: “أشعر بالغضب جدًا، التعادل غير مقبول، ولا أعلم لماذا سدد أفشة حتى الآن ركلة الجزاء في وجود علي معلول الذي يعد رقم واحد في الفريق في تسديد ركلات الجزاء”.

 

وأضاف: “ديانج شعر بآلام خفيفة في الخلفية وكان من الممكن أن يلعب اليوم، لكنني فضلت الراحة له”، مضيفًا “ما حدث اليوم هو نفس سيناريوهات السنين الماضية، عندما تلعب ضد فريق يدافع تكون المهمة صعبة، لكن لا يوجد استهتار من لاعبي الفريق مثل السابق”.

 

وواصل كولر: “لا أفضل المغامرة بكل اللاعبين حتى لا ينتهوا بدنيًا ولا أخسرهم في المباريات المقبلة، لذلك كان هناك روتيشن، حسين الشحات شارك لأول مرة اليوم وسجل”.

 

وأردف: “لا أبحث عن لاعب بالاحصائيات أنا أشاهد ولا بد أي يأتي جديد يكون أفضل من المتواجد في الفريق، وأبحص عن احتياجات تفيدنا في كأس العالم”.

 

وعن المشاركة في كأس العالم للأندية، اختتم السويسري: “أمامنا الكثير، البطولة سوف تقام في شهر فبراير المقبل وبالتأكيد سنعمل على التطوير، ولكن المهم الاَن المباراة القادمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى