الرئيسية / كورة عالمية / عاجل – رابطة الليغا تعلن القرار النهائي بشأن تأجيل الكلاسيكو من عدمه

عاجل – رابطة الليغا تعلن القرار النهائي بشأن تأجيل الكلاسيكو من عدمه

قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الإسباني تأجيل لقاء الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة إلى شهر ديسمبر.

 

 

مفاجأة – مانشستر يونايتد يتفوق على جميع فرق أوروبا في هذا التصنيف

وأعلنت لجنة مسابقات لا ليجا تأجيل المباراة إلى 18 ديسمبر بدلاً من 26 أكتوبر الحالي نظراً للأحداث التي تدور داخل إقليم كتالونيا.

 

وكانت رابطة الليجا اقترحت إقامة مباراة الذهاب على ملعب السنتياجو برنابيو بدلاً من كامب نو، وإقامة العودة على كامب نو بسبب اضطرابات كتالونيا.

 

وأعلن مسئولو ريال مدريد رفضهم تماماً للاقتراح المقدم من الرابطة بداعي وجود إصلاحات رسمية داخل الملعب في هذا التوقيت.

 

وطلبت ‏لجنة المسابقات من ريال مدريد والبارسا والليجا تقديم وجهة نظرهم حول تأجيل الكلاسيكو، بحيث يكون الرد من هذه الاطراف الثلاثة قبل 20:30 اليوم بتوقيت اسبانيا.

 

وجاء في تقرير الشرطة صباح اليوم أن إقامة مباراة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الجاري ليس آمن على الإطلاق ولابد من تأجيله أو لعبه خارج كتالونيا.

 

وقالت ‏صحيفة “AS” الإسبانية في نفس السياق : “بسبب الاضراب العام، ديمبيلي وبيكيه لن يذهبا إلى المدينة الرياضية يوم الغد الجمعة للمران، واجلا التدريب حتى صباح السبت مع المدرب “إيدو بونس”.

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

عاجل | بنزيما يريد تمثيل الجزائر – تعرف على إمكانية هذا بقانون الفيفا

تحدثت الصحف الإسبانية في الفترة الأخيرة عن أزمة كريم بنزيما نجم ريال مدريد و الاتحاد الفرنسي بسبب التصريحات التي اطلقها رئيس الأخير عن مسيرة بنزيما و انها قد انتهت مع الديوك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *