الرئيسية / كورة عالمية / عاجل – تطورات جديدة في قضية مباراة الكلاسيكو

عاجل – تطورات جديدة في قضية مباراة الكلاسيكو

انتشرت بعض التقارير الصحفية والأخبار في مختلف الصحف الإسبانية حول قضية تأجيل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة في الجولة العاشرة من الدوري الاسباني.

اقرأ ايضاً – الأهلي يرد على الأتهامات التي وجهت له عقب بيان موقفه من تأجيل القمة

 

وقالت الصحف الإسبانية : “الليغا رفضت بشكل قاطع لعب الكلاسيكو يوم 18 ديسمبر، لأن في ذلك اليوم هناك مباريات كأس الملك، وحتى الان الليغا لم تمنح الحقوق السمعية البصرية لمباريات كأس الملك، واذا كان الكلاسيكو في نفس اليوم، ستتضاءل قيمة هذه الحقوق، لأن الكل سوف يتجه لمباراة الكلاسيكو”.

 

وقالت ‏كادينا كوبيه :” لجنة المسابقات تمنح البارسا وريال مدريد والليغا مهلة اخيرة حتى يوم الاثنين، من اجل الاتفاق على موعد جديد للكلاسيكو (لن يلعب يوم 26 اكتوبر)، والليغا اقترحت يوم 7 ديسمبر”.

 

وكانت انتشرت تأكيدات تشير إلى تأجيل المباراة رسمياً إلى يوم 18 ديسمبر بدلاً من 26 أكتوبر الجاري نظرا للأوضاع الأمنية التي تمر بها كتالونيا.

عن أحمد سمير

أحمد سمير هو محرر موقع ترقيصة ولديه خبرة كبيرة في مجال الصحافة وعمل في العديد من المواقع والمؤسسات أبرزهم شاهد وصوت مصر الحرة ودي ام كورة ومنصورة نيوز والمواطن.

شاهد أيضاً

جوارديولا ينشر صورة له برفقة ميسي في ليلة قتل ريال مدريد

نشر جوارديولا المدرب الفني السابق لدى برشلونة و المدرب الحالي لدى مانشستر ستي صورة تجمعه مع ليونيل ميسي قائد الفريق الكتالوني .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *