كأس العالم 2022كورة عالمية

بدر بانون ينهار باكيًا بعد خسارة المغرب 

إنتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين منتخبي المغرب وكرواتيا في إطار منافسة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم 2022 المقامة في دولة قطر العربية.

 

وحقق منتخب كرواتيا الفوز على نظيره المغربي، بنتيجة هدفين لهدف، لينجح الكروات في حصد برونزية المركز الثالث من بطولة كأس العالم 2022 .

 

فيما حقق منتخب أسود الأطلس بقيادة المدير الفني وليد الركراكي، المركز الرابع من مونديال قطر كأول منتخب عربي أفريقي يستطيع الوصول للمربع الذهبي من البطولة على مدار الـ 22 نسخة.

 

وتحدث بدر بانون لاعب أسود الأطلس، والنادي الأهلي سابقًا، في تصريحات لشبكة قنوات “BeIN Sports” القطرية، قائلًا : “كنا نتمنى أن نصل إلى النهائي ونحقق اللقب نظرًا للمستوى الكبير الذي ظهر عليه منتخب المغرب”.

 

واستكمل : “اليوم دخلنا المواجهة لهدف واحد وهو إحراز ميدالية نفتخر بها في السنوات القادمة مع أهلنا وأبنائنا، وكنا نرغب في اهداء الجائزة لرئيسنا حفظه الله، لم نظهر اليوم بشكل جيد على عكس العادة”.

 

واستطرد : “ولكن نحمد الله على هذا فلم يتوقع أحد أن يصل منتخب المغرب الى هذة المرحلة، وهذة لن تكون اَخر مرة، وسيتذكرنا الجميع دائمًا ويتذكر ما قدمناه، نحن حققنا إنجاز كبير، ونتمنى أن نصل إلى النهائي في النسخة القادمة”.

 

وواصل :”نحن نشكر جميع الشعوب العربية والأفريقية التي كانت تدعمنا، الكبار والصغار، كانوا يقدمون الدعم لنا”.

 

واختتم بانون وهو ينهار باكيًا : “أنا سعيد لدخولي التاريخ رفقة منتخب بلادي شكرا لكل من وقف بجوار بدر بانون كنت أحتاج إلى هذه الوقفة من أجل التواجد هنا لا يوجد حديث لمشاركتي الكبيرة مع المنتخب المغربي فخور ومتشرف بها”.

 

وشارك بدر بانون في ثلاثة مباريات رفقة منتخب بلاده في كأس العالم 2022 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى