منوعات

ننشر حيثيات الحكم القضائى بإعادة الشمرلى وهويدا إلى سباق انتخابات الطائرة مرة أخرى ،”مستند”

أصدر المستشار محمد عبد النبى رئيس اللجنة الاستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضى ، وعضوية المستشارين حسن أبو الوفا محمد وعلاء الدين كمال ابراهيم ، أسباب ومنطوق القرار فى الشق العاجل من المنازعة التحكيمية رقم 45 لسنة 5 ق لعام 2021 ، وبعد الاطلاع على الأسباب وسماع اقول الدفاع ، قررت اللجنة الاستشارية بصفة مستعجلة ، أولا :بقبول المنازعة التحكيمية شكلا ، ثانياً : وفى الشق العاجل من المنازعة. التحكيمية بوقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس إدارة اللجنة المؤقتة للإتحاد المصرى للكرة الطائرة رقم 31 طارئ بتاريخ 6 أكتوبر 2021 ، فيما تضمنه من رفض واستبعاد المحتكم الأول شريف حمدى محمد الشمرلى ، من الترشح على منصب رئيس الاتحاد المصرى للكرة الطائرة ، وكذا وقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس إدارة اللجنة المؤقتة للإتحاد المصرى للكرة الطائرة رقم 31 طارئ بتاريخ 6اكتوبر 2021 فيما تضمنه من رفض واستبعاد المحتكمة الثانية هويدا لطفى مندى من الترشح على منصب أمين صندوق الاتحاد المصرى للكرة الطائرة ، وما يترتب على ذلك من آثار ، تخصها إدراج أسم كل محتكم بقائمة المرشحين للمنصبين سالفة الذكر ، وذلك لانتخابات الاتحاد المصرى للكرة الطائرة ، عن الدورة الحالية المحدد لانعقادها يوم 5 نوفمبر 2021 , وذلك بصفة مؤقتة لحين الفصل فى الشق الموضوعى من تلك المنازعة .

ثالثا : بإحالة الشق الموضوعى من المنازعة التحكيمية إلى هيئة التحكيم الموضوعى عقب تشكيلها .

كما قررت اللجنة الاستشارية أن القرار الصادر فى الشق العاجل من المنازعة التحكيمية من اللجنة الاستشارية لا يطعن عليه بالاستئناف منفردا ، أو من يقرر باستئنافه منفردا وإيقاف تنفيذ القرار الصادر بصفة مستعجلة ، لحين الفصل فى الاستئناف المزعوم ، فهى إجراءات من عندياته غير قائمة على سند صحيح من الواقع ، والقانون واللوائح ، والقول بغير ذلك يفرغ علة النص من محتواه ، ومفاد ذلك عدم جواز الاستئناف ، وأن التقرير به بقصد التحايل المتعمد لتعطيل تنفيذ قرارات اللجنة الاستشارية فى الشق العاجل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.