كورة عالمية

كوندي يمتلك تحفظات حول مركزه الجديد و قرارات تشافي الفنية

أشارت تقارير صحفية إسبانية عن وجود تحفظات قوية لدي النجم الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة الإسباني، بسبب مشاركته فى الفترة الماضية بمركز الظهير الأيمن بشكل شبه مستمر، الأمر الذي أثار إستياء اللاعب، خاصة أنه لا يحب التواجد فى مركز الظهير ويفضل التواجد فى مركزه الأساسي قلب الدفاع.

وعلى الرغم من إجادة كوندي فى مركز الظهير الأيمن، إلا أنه لا يشعر بالسعادة فى التواجد بذلك المركز، لاسيما أن المدرب الإسباني يصر على تواجده فى مركز الظهير كخيار دائم، فى ظل المستوي السئ الذي ظهر عليه قائد الفريق سيرجيو روبرتو، وعدم إجادة ألونسو الكافية فى الناحية الهجومية.

كوندي يطالب تشافى بالعودة لمركزه

وحرص اللاعب على التحدث مع تشافي فى الفترة المقبلة، على أنه لا يفضل التواجد فى مركز الظهير، الأمر الذي تفهمه المدرب الإسباني، فى ظل عدم إعتياد اللاعب على ذلك المركز، ولكن أكد له على أن الأمور فى بدايتها لا تعد الأفضل، مشيراً إلى أنه سيحب تواجده فى مركز الظهير بالمستقبل القريب.

كوندي يستعد لمواجهة إسبانيول

وأكدت بعض المصادر الصحفية جاهزية كوندي على المشاركة فى مباراة أسبانيول القادمة فى الليجا، بعدما أنتظم اللاعب فى مران الفريق بعد إنتهاء رحلة زيارته إلى فرنسا عقب إنتهاء المونديال، وإحتفال الجمهور بلاعبيه لما صنعوه فى مونديال هذه النسخة رغم كافة الصعوبات.

 

متابعة لكل أخبار الرياضة اليوم عبر موقع ترقيصة

 

تابعونا على صفحة ترقيصة على فيس بوك من هنا >> ترقيصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى