كورة مصرية

مفاجأة نارية.. الأهلي يستهدف الصخرة في يناير

يستهدف النادي الأهلي، التعاقد مع صفقة مميزة في الفترة المقبلة في إطار تدعيم صفوفه في الميركاتو الشتوي المقبل، بالتنسيق مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وعلم ترقيصة، أن النادي الأهلي استهدف إنهاء ضم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي، بجانب ضم محمد عبد المنعم، وذلك مع الاستعداد لرحيل رامي ربيعة واسم آخر عن الفريق من خط الدفاع في الشتاء.

واقترب رامي ربيعة من مغادرة الأهلي في عرض إعارة أو بيع نهائي بعد إشارة موسيماني بذلك، مع الرغبة الخاصة بالمارد الأحمر في حسم بديل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.