منوعات

فوز آية مدني و فريال أشرف بجائزة دبي للابداع الرياضي

فازت البطله المصرية فريال أشرف صاحبة ذهبية اولمبياد طوكيو في الكاراتية بجائزة سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم احدي مبادرات محمد بن راشد ال مكتوم العالمية .

و فازت فريال بالجائزة كأفضل رياضية عربية و اول من يحرز ذهبية في الكاراتية .

كما فازت آية مدني بطلة الخماسي الحديث السابقة و عضوة البرلمان المصري بذات الجائزة كأفضل اداري عربي كونها اول عربية وأفريقية تنتخب كرئيس لجنة اللاعبين و عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للخماسي الحديث
و حصدت مصر جائزة ثالثة نالها النادي الاهلي كافضل مؤسسة رياضية عربية قدم تجربة نادرة في الملف الاقتصادي و التمويل الذاتي في ظل جائحة كورونا

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقده سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، وكشف عن فوز الأهلي بالجائزة عن المجموعة الاقتصادية للنادي الأهلي – التمويل الذاتي. وذلك باعتبارها مبادرة متميزة من حيث جمعها لعدة جوانب من الابتكار واستشراف المستقبل والاطلاع على أفضل الممارسات في العمل المؤسسي. كما كانت المبادرة من الأسباب الرئيسية والداعمة للمؤسسة الرياضية في التعامل مع جائحة كورونا والخروج بنتائج ودروس ممتازة في العمل المؤسسي. كما أن عوائد المبادرة المالية والبشرية والمعرفية سوف تستمر إلى عدة سنوات قادمة. فضلًا عن مساهمتها في التفوق الرياضي للمؤسسة وفوز النادي الأهلي بالعديد بالبطولات المحلية والقارية.. هذا وحدد مجلس دبي الرياضي التاسع من يناير المقبل موعدًا لإقامة حفل التكريم واستلام النادي الأهلي لجائزته على رأس المكرمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.