كورة عالمية

مفاجأة.. أول قرار من تشافي تجاه ديباي بعد رعونته أمام بنفيكا في دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن قرار الإسباني تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة تجاه الهولندي ممفيس ديباي لاعب الفريق الكتالوني بعد ما قدمه أمام فريق بنفيكا البرتغالي أمس.

وأكد موقع دون بالون الإسباني، أن تشافي عقد جلسة مع ديباي في الساعات الأخيرة، من أجل تعنيفه بسبب الفرص التي أهدرها، مع توجيه الدعم له أيضًا رفقة بعض الإرشادات لتلاشي الأمر في الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع أن تشافي أكد لـ ديباي أنه يمثل عنصرًا أساسيًا من أجل الفوز على بايرن ميونخ في إليانز أرينا لحسم التأهل إلى دور الـ 16.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.