كورة عالمية

صدمة لكارلو أنشيلوتي.. تطورات نارية حول إصابة ألابا

كشفت مصادر صحفية إسبانية عن تطورات مثيرة بشأن إصابة نجم ريال مدريد ديفيد ألابا عقب الإصابة التي تعرض لها أمس في مباراة شيريف بدوري أبطال أوروبا.

وافادت صحيفة الآس الإسبانية أن إصابة ألابا جاءت في أصعب وقت يحتاجه أنشيلوتي والفريق بعد الجدول الصعب القادم الذي ينتظره الريال ،وانتظر كارلو ألابا في المنطقة الفنية ليعرف إصابته ومشاعره، والقلق كان من وجود اصابة في الركبة كما تبين.

‏وتابعت الصحيفة الإسبانية أن التشخيص الأول كان في الملعب أن ألابا يعاني من اصابة طفيفة ، وأنشيلوتي يأمل ان يكون موجود الأحد ضد إشبيلية، ومن الممكن للاعب المصاب ان يعرقل الخطة التي بنى عليها كارلو . لكن يبقى بانتظار التشخيص الطبي اليوم او غداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.