كورة عالمية

موقف مباراة العراق وعمان في نهائي كأس الخليج 2023 اليوم بعد تدافع الجماهير لملعب اللقاء

تدافعت جماهير منتخب العراق عند ملعب البصرة الدولي بأعداد كبيرة ، من أجل حضور اللقاء المرتقب في نهائي بطولة كأس الخليج العربي ” خليجي 25 “.

وحاول ما يقرب من 250 ألف مشجع صباح اليوم من دخول الملعب لحضور اللقاء المقرر اقامتها في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر.

وحسب وكالة الأنباء العراقية، وفاة شخص وإصابة 60 من المشجعين نتيجة التدافع بمحيط ملعب جذع النخلة في البصرة قبل المباراة النهائية لخليجي 25.

وتم امتلاء ملعب جذع النخلة وتم توجيه دعوة للجماهير المتواجدة بمحيط الملعب بالتوجه الى ملعب الميناء او كورنيش البصرة او اقرب نقطة يمكن فيها مشاهدة المباراة.

وتم إغلاق جميع بوابات ملعب البصرة الدولي “جذع النخلة” بعد امتلاء الملعب عن آخره قبل انطلاق المباراة بساعات.

وفي بيان رسمي: ” يؤكد الاتحادُ العراقيّ لكرة القدم أن المباراة النهائيّة لبطولةِ خليجي زين بصرة ٢٥، التي تقام اليوم الخميس بين منتخبي العراق وعمان، قائمةٌ في موعدها المحدد في الساعةِ السابعة مساءً في ملعب البصرة الدوليّ، وستكون مسك الاختتام للبطولة التي نالت الثناءَ من قبل الجميع.

وتابع البيان: ” ندعو جمهورنا الكريم إلى عدم الحُضور لملعبِ المباراة لامتلاء مدرجاته بالكامل، وذلك من أجل تنظيم المباراة بالشكلِ الأمثل في اختتام بطولةِ خليجي زين بصرة ٢٥.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى