كورة عالمية

أنشيلوتي: هذه حقيقة خلافي مع رودريجو.. ونستحق التأهل

ظهر كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي، بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب الفوز على فياريال 3-2 في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ” لا سيراميكا “.

 

وقال المدرب:” نحن نستحق الفوز والتأهل للدور المقبل، علينا الإشادة بأسينسيو وسيبايوس لأنهم هم من غيروا شكل المباراة. لقد جلبوا طاقة جديدة للفريق”.

 

وأضاف:” قلت للاعبين بين الشوطين أن عليهم أن يستيقظوا، لقد كانت هناك مشاكل كثيرة في الشوط الأول لم تعجبني ولكن كنت أثق من أننا سوف نُصحح الأمور في الشوط الثاني”.

 

وأكمل:” كان الفريق بحاجة للاستيقاظ بسبب أداء الشوط الأول، كان علينا تصحيح الأمور لأن هذا ليس ريال مدريد، في الشوط الثاني ظهرت شخصية الفريق مرة أخرى”.

 

وزاد:” أنا غاضب بسبب الطريقة التي يتعامل بها الخصوم تجاه فينيسيوس، عادة ما يتلقى الكثير من الضربات والتدخلات غير المناسبة مما يؤثر عليه ويجعل هناك جدالات طوال المباراة”.

 

وبين:” لقد عاد ريال مدريد وعاد بشكل جيد للغاية كما كنت أتمنى، لقد خاطرنا أكثر في الشوط الثاني لمحاولة تغيير النتيجة، وكنا أفضل جسديًا ولدينا الشجاعة والقوة”.

 

واستدرك:” نحن نعود شيئًا فشيئًا، من الصعب تغيير ديناميكيات المباريات التي كانت بهذا السوء في الشوط الأول، لكن كان للفريق شخصية، كانت الديناميكية سلبية للغاية وأصبحت إيجابية للغاية”.

 

وأردف:” الشوط الثاني سيمنحنا الكثير من الثقة للمضي قدماً ومحاولة تحسين الأمور مرة أخرى خلال المباريات، لم نستسلم، قاتلنا على كل كرة، وسوف نتغير للأفضل كما قلت لكم سابقاً”.

 

وزاد:” كامافينجا لعب بشكل جيد في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني كان لديه المزيد من الطاقة والشخصية، وشيئاً فشيئاً يتعلم أنه يجب أن يعتني بنفسه ويلعب مباراة كاملة. لعب مباراة متكاملة اليوم”.

 

واستدرك:” كنت غاضبًا جدًا بعد الشوط الأول، خاطرنا بالضغط في المقدمة وهم يتعاملون مع الضغط جيداً، لقد فقدنا الكثير من المبارزات. قلت لهم أن يستيقظوا، وأننا لا يزال لدينا الوقت للعودة وهذا ما حدث”.

 

وشدد:” لا يمكننا اللعب بهذه الطريقة في الشوط الأول، لكن رد الفعل كان مذهلاً. هذا الفريق لا يستسلم أبداً، أولئك الذين يعملون في النادي يعرفون ذلك. لم نستسلم وسنعمل على تحسين أخطاءنا”.

 

وأتم حول المشادة الكلامية مع رودريجو عقب استبداله:” قلت له إنه لا يجب أن ينسى يصافحني عند مغادرة الملعب، لم يحدث شيء وكان أمراً طبيعياً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى