كورة عالمية

الهلال يتخذ قراره النهائي بشأن ماتيوس بيريرا

حسم مسئولو نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، موقفهم من رحيل البرازيلي ماتيوس بيريرا، جناح الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وبحسب التقارير السعودية، فإن إدارة نادي الهلال لا تفكر نهائيًا في الاستغناء عن خدمات البرازيلي ماتيوس بيريرا في الميركاتو الشتوي الجاري، بسبب قناعتها الكبيرة بإمكانيات اللاعب الفنية.

 

وأشارت المصادر، إلى أن إدارة الزعيم معجبة بسلوك ماتيوس بيريرا بالالتزام بأداء التدريبات رغم غيابه عن المشاركة مؤخرًا في المباريات.

 

كما أوضحت المصادر، أن إدارة الهلال ترجع غياب البرازيلي عن المشاركة مع الفريق مؤخرًا بسبب وجود وفرة من النجوم داخل الفريق.

 

وانضم بيريرا لصفوف الهلال قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في صيف 2021 مقابل 18 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.