كورة عالمية

السيتي يعيق إتمام برشلونة لإتفاقها مع نجم وسط الفريق 

أشارت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة إلى اقتراب إلكاي جوندوجان لاعب نادي مانشستر سيتي من فريق برشلونة خاصة و أن اللاعب ينتهي تعاقده في الصيف المقبل و يحق له التوقيع في شهر يناير الجاري .

 

وفى سياق متصل أكد الصحفي ” سام لي ”،الصحفي بجريدة ذا أثليتك البريطانية أن مانشستر سيتي تحرك على الفور و بدأ في التفاوض حول تمديد عقد اللاعب الألماني الدولي.

 

وأضاف أن موقف اللاعب متوقف بشكل كبير على تجديد عقد المدرب الإسباني بيب جوارديولا مع السيتي، خاصة أن المدرب تجمعه علاقة قوية مع جوندوجان، مما قد يساعد فى بقاء اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.