كورة عالمية

أنشيلوتي يطالب بالتعاقد مع هذا اللاعب.. طالع التفاصيل

يسعى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة من أجل العودة إلى المنافسة على الألقاب مرة أخرى.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية على أن أنشيلوتي، أعجب للغاية بالأرجنتيني خوان فويث، نجم فياريال، الذي تألق أمام الفريق الأبيض في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الخميس، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

 

وأكدت التقارير على أن أنشيلوتي، قد أخبر فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، بأن فويث لن يكون إضافة سيئة وسيكون تعزيز جيد لمركز الظهير الأيمن.

 

والأداء الذي قدمه الأرجنتيني أمام فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، جعل المديرين التنفيذيين في ريال مدريد يفكرون بجدية في الحصول على خدماته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.