كورة عالمية

نجم منتخب المغرب يعرض خدماته على برشلونة

يسعى مسئولو نادى برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، للتعاقد مع العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوفه والعودة إلى المنافسة على الألقاب.

 

وكشفت تقارير صحفية عبر صحيفة سبورت الكتالونية أن المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي، عرض نفسه على برشلونة للانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الجاري.

 

وبحسب الصحيفة فإن زياش يريد أن يكون بديلاً للهولندي ممفيس ديباي الذي انتقل إلى أتلتيكو مدريد، ويسعى زياش لمغادرة تشيلسي في ظل صعوبة الحصول على دقائق للمشاركة مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.