كورة عالمية

نجم الدوري الإسباني يلمح للعودة إلى ريال مدريد

تحاول إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورتينو بيريز، العمل خلال الفترة الحالية على الدخول في مفاوضات مع العديد من الصفقات القوية من أجل تدعيم صفوف الفريق.

 

وكشفت تقارير صحفية على إن فران جارسيا سيكون أول صفقات ريال مدريد في الصيف المقبل فالإعلام المدريدي يتعامل مع ظهير أيسر رايو فايكانو على هذا الأساس حاليا .

 

فران جارسيا يحاول خطب ود جماهير ريال مدريد بالحديث عن ذكرياته مع النادي بشكل جيد والتأكيد على إنه يحلم بالعودة للفريق الملكي تمهيدا للعودة التي باتت قريبة جدا.

 

وقال جارسيا “الرحيل عن ريال مدريد هو شيء كنت أتوقعه. في النهاية، كان هناك مارسيلو ومندي منافسان لي وكنت مستعد للمنافسة.

 

وأضاف “تلقيت العديد من العروض ووافقت على عرض برايو، وريال مدريد نادي أحلامي منذ أن كنت صغيراً وأنا أعمل لمحاولة العودة بعد أن كنت في أكاديمية الشباب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.