كورة مصرية

بثلاثية نظيفة الأهلي يمزق شباك الزمالك في لقاء القمة

إنتهت منذ ثوانٍ أحداث مباراة القمة التي جمعت بين غريمي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونظيره فريق الزمالك، وذلك ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

سيطر اللعب في الشوط الأول بين الفريقين في وسط ميدان الملعب دون أي خطورة تُذكر على شباكهما، لتنتهي أحداثه بنتيجة التعادل السلبي بين المارد الأحمر وابناء مية عقبة.

 

بينما في الشوط الثاني تحديدًا في الدقيقة 61 نجح محمود كهربا أن يخترق شباك عواد برأسية صاروخية، بعد استلام مميز من رأس حمدي فتحي، ليحرز الهدف الأول للنادي الأهلي.

 

وفي لقطة طريفة، قال محمود كهربا لزميله محمد شريف، لحظة خروج الأول ليدخل الثاني بديلًا عنه، أنه سيحرز هدفًا في المباراة.

 

وبالفعل عند الدقيقة 74 استلم محمد شريف تمريرة مميزة من محمد هاني، تمر بين أقدام حمدي فتحي ليسكنها شريف في شباك عواد، ويسجل هدف النادي الأهلي الثاني في لقاء القمة وهدفه رقم 50 مع المارد الأحمر.

 

وفي الثواني الأخيرة من زمن المباراة، نجح محمد شريف في استلام الكرة من أقدام علي معلول بعد أن التقطها التونسي من حمدي فتحي، لتمزق شباك عواد بالهدف الثالث للأهلي والـ 51 لمحمد شريف.

 

ومازال النادي الأهلي متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 26 محتلًا المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.