كورة مصرية

بثلاثية نظيفة الأهلي يمزق شباك الزمالك في لقاء القمة

إنتهت منذ ثوانٍ أحداث مباراة القمة التي جمعت بين غريمي الكرة المصرية، النادي الأهلي ونظيره فريق الزمالك، وذلك ضمن إطار الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

 

سيطر اللعب في الشوط الأول بين الفريقين في وسط ميدان الملعب دون أي خطورة تُذكر على شباكهما، لتنتهي أحداثه بنتيجة التعادل السلبي بين المارد الأحمر وابناء مية عقبة.

 

بينما في الشوط الثاني تحديدًا في الدقيقة 61 نجح محمود كهربا أن يخترق شباك عواد برأسية صاروخية، بعد استلام مميز من رأس حمدي فتحي، ليحرز الهدف الأول للنادي الأهلي.

 

وفي لقطة طريفة، قال محمود كهربا لزميله محمد شريف، لحظة خروج الأول ليدخل الثاني بديلًا عنه، أنه سيحرز هدفًا في المباراة.

 

وبالفعل عند الدقيقة 74 استلم محمد شريف تمريرة مميزة من محمد هاني، تمر بين أقدام حمدي فتحي ليسكنها شريف في شباك عواد، ويسجل هدف النادي الأهلي الثاني في لقاء القمة وهدفه رقم 50 مع المارد الأحمر.

 

وفي الثواني الأخيرة من زمن المباراة، نجح محمد شريف في استلام الكرة من أقدام علي معلول بعد أن التقطها التونسي من حمدي فتحي، لتمزق شباك عواد بالهدف الثالث للأهلي والـ 51 لمحمد شريف.

 

ومازال النادي الأهلي متربعًا على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة، فيما تجمد رصيد نادي الزمالك عند النقطة 26 محتلًا المركز الرابع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى