كورة عالمية
أخر الأخبار

بشرى سارة داخل ريال مدريد بعد إقتراب نجم الفريق من تجديد تعاقده 

أكدت صحيفة آس المدريدية عن إن داني سيبايوس سينتهي عقده مع ريال مدريد في الصيف المقبل، كما يرغب الكثير من عشاق ريال مدريد أن يقوم ريال بتجديد عقده لأنه لاعب موهوب وملتزم .

 

ويعلم سيبايوس أن العقد التالي الذي سيوقعه سيكون بداية نهاية مسيرته لذلك يريد أن يقدم كل شي وأن يلعب وأن يكون مهمًا للفريق المدريدي فى المرحلة القادمة.

 

لكن العامل الاقتصادي ليس الوحيد الذي سيحسم قراره ولكن الجانب الرياضي يؤثر أيضًا فهو يريد أن يحصل على نصيبه من الشهرة والمجد ومن ناحية أخرى يفضل البقاء في إسبانيا وعدم اللعب خارجها لأنه عانى في نجربة اللعب مع آرسنال منذ سنتين .

 

الشئ الذي يجعل اللاعب يحبذ فكرة تجديد تعاقده مع ريال مدريد فى الفترة المقبلة عن خوض أي تجربة جديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.