كورة عالمية

ريال مدريد يصدم كيليان مبابي لهذا السبب

تتحدث التقارير الصحفية الإسبانية في هذه الفترة عن مستقبل النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى فرص انضمامه إلى ريال مدريد.

 

‏واشارت صحيفة الماركا انه على الرغم من أن كيليان مبابي جدد عقده قبل أقل من عام حتى صيف 2025، الا أن هناك التكهنات تتحدث عن أنه مازال محور الاهتمام في سوق الانتقالات.

 

كما أشار المصدر ان ريال مدريد لا ينوي التحرك أبدًا نحو اللاعب للتعاقد معه في الفترة الحالية.

 

‏وكشف المصدر انهم في ريال مدريد يقولون أنه في حال كان هناك مشكلة بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي فـ”دعهم يصلحونها بنفسهم”.

 

ويأتي ذلك بسبب رفض مبابي الانضمام إلى ريال مدريد في الموسم الماضي خاصة في شهر مايو، وفي اغسطس 2021 بسبب تجديد عقده مع النادي الباريسي.

 

‏ وأكد المصدر ذاته ان ريال مدريد لا يريد معرفة أي شيء عن مشاكل مبابي وباريس سان جيرمان.

 

حيث عاد الفرنسي إلى أساليبه القديمة، لكن الآن في فالديبيباس ليسوا على استعداد للعب دور المُنقذ.

 

واتم المصدر ان الفريق الأبيض نفى بشكل غير رسمي أخبار وجود محادثات من جهتهم مع عائلة اللاعب.

 

ويستعد ريال مدريد لمواجهة نظيره أتليتك بلباو، اليوم الاحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، والحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويحتل برشلونة المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة وبفارق ثلاثة نقاط ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني برصيد 38 نقطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.