كورة عالمية

بعد انتقاله إلى النصر السعودي.. تين هاج يُقلل من كريستيانو رونالدو 

انتقل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في صفقة انتقال حر، لمدة عامين، بعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد.

 

وكان قد فسخ رونالدو عقده مع مانشستر يونايتد بسبب خلافه مع تين هاج واعتراضه على نظام المدرب والإدارة، بالإضافة إلى جلوسه على دكة البدلاء.

 

وتحدث تين هاج المدير الفني لمانشيستر يونايتد عن الأفضل في كرة القدم، مشيرًا إلى ليونيل ميسي.

 

وقال تين هاج في تصريح صحفي: ” يوجد ميسي واحد فقط في كرة القدم كما رأينا في كأس العالم، بقية اللاعبين يجب عليهم العمل من أجل الفريق “.

 

ويشير في هذا التصريح إلى لاعبه السابق رونالدو، نظرًا للمنافسة الفردية بين النجمان ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

 

والتقى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في لقاء نجوم النصر والهلال ضد باريس سان جيرمان في مباراة كأس موسم الرياض، والتي انتهت بفوز النادي الباريسي 5-4،وسجل رونالدو هدفين، وميسي هدفًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.