كورة عالمية

حالة وحيدة تقرب مبابي من ريال مدريد

تداولت العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة حول إمكانية تعاقد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان.

 

وكشفت تقارير صحفية عبر ماركا الاسبانية على أن إدارة نادي ريال مدريد لا تفكر في الدخول مع نادي باريس سان جيرمان في مفاوضات من اجل التعاقد مع مبابي في الفترة القادمة.

 

وقد اشارت الصحيفة الى ان هذا القرار يعود لما فعله اللاعب في الصيف الماضي بعدما قدم وعود باللعب لنادي ريال مدريد و جدد عقده بعدها للنادي الباريسي.

 

وينص عقد مبابي مع باريس، على احقية اللاعب في مغادرة النادي بصيف 2024، و الحالة الوحيدة التي يمكن للنادي الملكي من تجديد رغبته في التعاقد معه هي خروج اللاعب و طلبه للرحيل بشكل علني في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.