كورة عالمية

ريبيري يسخر من فوز رونالدو بالكرة الذهبية في موسم 2013 

يبدو أنه لا يزال النجم الفرنسي فرانك ريبيري متآثرا بخسارته للكرة الذهبية في 2013، رغم مرور 10 سنوات، لا سيما أنه حل ثالثا في الترتيب خلفا ل كريستيانو رونالدو، ليونيل ميسي.

 

وقال ريبيري في تصريحات نقلها موقع “لا غازيتا ديللو سبورت” الإيطالي أنه ما يزال يشعر بالصدمة والدهشة بعد 10 أعوام كاملة من خسارته سباق الكرة الذهبية لصالح كريستيانو رونالدو، رغم موسمه الخارق في ذلك الوقت مع بايرن ميونيخ الألماني.

 

وتابع: “بالنسبة لي، كان خياراً سياسياً، والذي انتهى بمنح كريستيانو رونالدو الكرة الذهبية عام 2013”.

 

كما أكد أن هذه الفرصة كانت إستثنائية له، كما أن هذا الموسم كان الأفضل له في مسيرته، ولا يعلم ماذا حدث ليقع الاختيار على رونالدو بالفوز بالجائزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.