كورة عالمية

مدرب النصر السعودي يكشف مفاجأة عن كريستيانو رونالدو 

تحدث رودي جارسيا مدرب النصر السعودي عن مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الاتفاق بالدوري السعودي اليوم.

 

وشارك رونالدو في مباراة فوز النصر على الاتفاق، بهدف دون رد عن طريق تاليسكا، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن السعودي.

 

وقال جارسيا في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: ” طلبنا من اللاعبين تنويع اللعب على «كرسيتيانو رونالدو وآندرسون تاليسكا» ولا ننسى أن الأسطورة «كريستيانو رونالدو» شارك في مباراة باريس سان جيرمان ولذا لم يأخذ وقته من الراحة”.

 

وتابع: ” في الدوري السعودي ليس من السهل الفوز بالمباريات حتى مع وجود كريستيانو، لانه دوري قوي والمنافسين مميزين.

 

واكمل: ” كريستيانو رونالدو لديهم 5 كرات ذهبية وهو أحد أفضل اللاعبين بكرة القدم، واليوم خلقنا له ظروف مميزة من خلق الفرص.

 

‏وأختتم حديثه قائلا: ” إضافة إجابية أن يكون لديك كريستيانو رونالدو، فهو سيساعد بتشتيت تركيز المدافعين، وهذا ما شاهدناه بهدفنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.