كورة عالمية

غضب شديد داخل أتليتكو مدريد بسبب الريال قبل القمة المنتظرة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لمواجهة نظيره نادي أتليتكو مدريد، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

وكشفت تقارير صحفية عبر صحيفة آس الاسبانية على أن مشجعي أتلتيكو مدريد مستائين للغاية من ريال مدريد قبل ديربي مدريد المنتظر يوم الخميس المقبل.

 

وأكدت التقارير على أن ريال مدريد تمكن من توفير 334 تذكرة لمشجعي الروخي بلانكوس لحضور الديربي يوم الخميس في السانتياجو برنابيو، بينما يريد أتلتيكو مدريد المزيد من التذاكر ولكن لا يوجد قواعد تحدد أعداد معينة في الدوري الإسباني وكأس الملك على عكس بطولة دوري الأبطال التي تلزم بالتنازل عن 5٪ من السعة المحدودة في المدرجات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.