كورة عالمية

أزمة فاتي مع برشلونة هذا الموسم.. طالع التفاصيل

يعاني النجم الإسباني أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، من أزمة خلال الفترة الأخيرة رفقة النادي الكتالوني.

 

وأكدت التقارير على أنه لم يتمكن فاتي حتى الآن من تقديم أوراق اعتماده مع برشلونة بعد العودة من الإصابة حيث يتخبط اللاعب من مباراة لأخرى.

 

وأوضحت التقارير على أن فاتي يحتاج إلى الاستمرارية المفقودة مع برشلونة بعد تعافيه من إصابته لكن يبدو أن المخاوف تسيطر على اللاعب من عودة الإصابة ، وهو ما يجب أن يتابعه طبيب متخصص مع فاتي للخروج من تلك الأزمة التي تعيقه عن العودة لمستواه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.