كورة عالمية

الصحافة المدريدية تفتح النار على فينيسيوس

تلقي النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بعض الانتقادات خلال الفترة الأخيرة.

 

ونشرت صحيفة ماركا تقريرا بعنوان” الفوضى تُخفي فينيسيوس ” حيث لاعب ريال مدريد الذي فقد نفسه في بلباو مجدداً في معارك فردية وبيئة معادية للغاية.

 

ورغم أن ريال مدريد قد حقق الفوز، لكنه عاد أيضًا بمشكلة تزداد سوءًا وهي مشكلة فينيسيوس الذي أصبح، مركزاً لغضب المشجعين المنافسين.

 

وهو الأمر الذي يؤثر على مستوى اللاعب الذي يتعرض لصافرات استهجان و عنصرية و غضب جماهيري في كل ملعب يذهب له و قد يؤثر بالسلب على استكمال مسيرته التي بدأها بقوة مع ريال مدريد منذ أن عرف طريق المشاركة أساسيا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.