منوعات

مصر تحصد المركز الأولى فى التصفيات النهائية المؤهلة لبطولة كأس العالم لالتقاط الأوتاد فى الرمح 

فاز منتخبنا الوطنى لالتقاط الأوتاد بالمراكز الثلاثة الأولى فى منافسات الفردى لسباقات الرمح ، كما فاز المنتخب بالمركز الأول فى منافسات الفرق ، وذلك فى اليوم الأول للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم الرابعة لالتقاط الأوتاد للمجموعة (أ) ، والتى تستمر حتى بعد غد الأربعاء على ميادين وادى الفروسية بالبساتين ، حيث فاز بالمركز الأول الفارس

غالي صفي الدين ، وفاز الفارس

محمود زقزوق بالمركز الثاني ، وحصل الفارس

محمد فوزي على المركز الثالث ، وفى منافسات الفرق ، فاز منتخبنا الوطنى بالمركز الأول ، وحل المنتخب السعودى فى المركز الثاني ، وجاء المنتخب الأماراتى في المركز الثالث ، ليقترب منتخبنا خطوة مهمة نحو التأهل لكأس العالم الذى سيقام بجنوب إفريقيا أغسطس المقبل .

 

قام المهندس هشام حطب رئيس مجلس إدارة الاتحادين المصري والافريقي بتوزيع الميداليات على الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى فى منافسات الفردى ، والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على فرسان مصر والسعودية والإمارات على الترتيب بعد حصول المنتخبات العربية الثلاثة على المراكز الأولى فى منافسات الفرق .

 

 

يشارك فى التصفيات ستة منتخبات هى مصر الدولة المضيفة والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وفلسطين وماليزيا وانجلترا ، ويدير البطولة لجنة دولية من الاتحاد الدولى تضم كل من العمانى رعد العابرى رئيس لجنة التحكيم ، والأردنى العميد مشهور الفرحات رئيس اللجنة الاستئنافية، والعمانى أحمد الطيب رئيس اللجنة البيطرية .

 

وأبدا اللواء عاطف العطار المدير الفني لمنتخبنا الوطني عن سعادته بالفوز الكبير الذى حققه لاعبوه المنتخب المصرى فى أول يوم من التصفيات ، مشير إلى أن المنتخب سوف يواصل تألقه خلال اليومين المقبلين للحصول على بطاقة التأهل الأولى ، لتكون المنافسة بين المنتخبين السعودى والإماراتى على خطف البطاقة الثانية .

 

أكد العطار أن مصر تستضيفها التصفيات للمرة الثانية ، حيث كانت المرة الأولي عام 2018 مشيرا إلى أن المنتخب تأهل لكأس العالم فى الثلاثة نسخ الماضية وحصل في النسخة الأولي عام 2014 علي المركز الرابع ، وحصل في النسخة الثانية علي المركز الثاني والميدالية الفضية عام 2016 ، وفاز بالميدالية الذهبية في النسخة الثالثة التي استضافتها دولة الإمارات العربية عام 2018 ، موضحا أن المنافسة ستكون علي أشدها في التصفيات التي تستضيفها القاهرة بين المنتخبات الستة المشاركة لخطف تذكرتي التأهل لبطولة كأس العالم وبخاصة المنافسة الثلاثية بين مصر والإمارات والسعودية .

 

واستطرد العطار قائلا أن المنتخب استعد للتصفيات منذ أغسطس الماضي من خلال معسكر مفتوح في نادي وادي الفروسية بالبساتين ، ثم انتظم في معسكر مغلق منذ أكثر من أسبوع بفندق وادي الفروسية ، وأن الجهاز الفني اختار خمسة فرسان لتمثيل المنتخب المصري في التصفيات ، و هم محمد المغاوري ، محمد فوزي ، أحمد بكر ، غالي صفي الدين ، محمود زقزوق ، مشددا على إلي أن المنتخب خسر جهود الفارس رامي هاملت كابتن المنتخب لإصابته بتمزق في العضلة الضامة منذ يومين ، مشيرا إلي أنه لديه ثقة كاملة في الفرسان المشاركين للتأهل لبطولة كأس العالم للمرة الرابعة ، معلنا أن الجهاز الفني الذي يقوده يضم معه آية عيسى مدرب عام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.