كورة عالمية

برشلونة يفقد صفقة الموسم 

تداولت بعض الأخبار في وسائل الإعلام الكتالونية حول سبب تغير موقف برشلونة من صفقة روبن نيفيز حيث يعود الأمر للتقارير التي حصل عليها تشافي من متابعة اللاعب .

 

فالتقارير توضح ضعف أداء نيفيز على الصعيد الدفاعي ، وهو ما سيمثل مشكلة لتشافي ، الذي يحتاج لأن يكون أحد أدوار نيفيز في الملعب دفاعيًا .

 

هذا فضلًا عن افتقاده للرؤية الجيدة للموقع المناسب في الملعب ، وهو ما يحتاج لعمل مضاعف من قبل تشافي حتى يمكنه الاعتماد على نيفيز مما أخرجه من حسابات برشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.