كورة عالمية

بالأرقام.. ثنائية رافينيا وديمبلي داخلت برشلونة تثبت فشلها 

تتحدث الأرقام بصورة سلبية مغايرة حينما يقرر تشافي مشاركة ديمبلي ورافينيا في تشكيلته سويًا وحينما يستعين بخدمات أحدهما فقط .

 

فحينما يشارك اللاعبين تكون الحصيلة التهديفية لبرشلونة أقل حيث شاركا في تسع مباريات ، سجل الفريق خلالها 14 هدفًا ، وهو على العكس من الحال حينما يشارك أحدهما فقط حيث سجل الفريق 48 هدفًا في 18 مباراة ، وهو ما يؤكد على تألق برشلونة حينما يشارك أحدهما على حساب الأخر.

 

كما أن مستوي رافينيا مازال محل شك وتساؤلات كبيرة إلى الآن، على الرغم من تألق اللاعب فى الفترة الأخيرة مع الفريق. الشئ الذي يجعله تحت دائرة الاختبار لنهاية الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.