منوعات

ننشر تفاصيل برنامج النادي الأهلى المصري قبل السفر إلي دولة المغرب

قرر السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى إقامة مران استشفائى للاعبيه اليوم الأربعاء، ثم الحصول على راحة يوم الخميس ثم استئناف التدريبات الجمعة قبل السفر للمغرب السبت المقبل لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

وأغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة الدورى بانتهاء مباراة المارد الأحمر مع البنك الأهلى بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة والتى انتهت بفوز الاهلى بهدف دون رد سجله محمد شريف من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.

ويبدأ كولر دراسة مباريات فريق أوكلاند سيتى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه قبل ملاقاته فى افتتاح مشوار الأهلى بكأس العالم للأندية والمقرر لها مطلع فبراير المقبل، وذلك لكونها أهم مباراة فى البطولة لأن الفوز بها يتيح للمارد الأحمر مواصلة مشواره فى المونديال.

وأقيمت قرعة كأس العالم للأندية وأسفرت عن مواجهة الأهلى مع أوكلاند سيتى فى الأول من فبراير المقبل، ثم يواجه المتأهل من هذه المباراة الافتتاحية مع فريق سياتل ساوندرز، بطل أمريكا الشمالية، 4 فبراير المقبل، كما أسفرت القرعة عن مواجهة محتملة للأهلى مع ريال مدريد الإسبانى، حال تخطى أوكلاند سيتى، ثم التغلب عن فريق سياتل الأمريكى فى ربع النهائي.

ويشارك الأهلى فى كأس العالم للأنية 2023، للمرة الثامنة فى تاريخه، والثالثة على التوالى، وشارك المارد الأحمر فى 7 نسخ سابقة أعوام 2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.

وكانت أفضل نتائج الأهلى فى مونديال الأندية حصوله على الميدالية البرونزية فى 3 مناسبات، أعوام 2006 فى اليابان، و2020 فى قطر، و2021 فى الإمارات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى