كورة عالمية

ريال مدريد يفتح النار على الصحافة الإسبانية 

أصدر ريال مدريد بيان شديد اللهجة للرد على شائعات منعه دخول جماهير اتليتكو مدريد في اللقاء المقرر اقامته غدًا في كأس ملك إسبانيا.

 

وجاء البيان كالآتي: ” بالنظر إلى المعلومات التي ظهرت على الصفحة الأولى لصحيفة ماركا اليوم، والتي تنص على أن نادي ريال مدريد يمنع الجماهير من دخول إلى ملعبه بقمصان الفريق الزائر، يود ريال مدريد أن يذكر ما يلي:

 

‏• هذه المعلومات المذكورة غير صحيحة بشكل قاطع ومطلق. لم يمنع ريال مدريد أبدًا المشجعين الذين يرتدون قمصان الفريق المنافس من دخول ملعب سانتياغو برنابيو. هكذا كان الحال دائمًا، كما يمكن رؤيته في كل مباراة تقام في ملعبنا، وسيظل الأمر كذلك.

 

‏• فيما يتعلق بعدد التذاكر التي طرحها ريال مدريد لأتلتيكو مدريد للمباراة القادمة، يريد نادينا أن يوضح أن عدد التذاكر المخصصة لأتلتيكو مدريد هو نفسه الذي يحصل عليه ريال مدريد عندما زيارة استاد ميتروبوليتانو، بما يتوافق مع ما تم الاتفاق عليه بين الفريقين.

 

‏وأختتم البيان: ” ريال مدريد يبيع التذاكر للمباريات وفقًا لما يتوافق مع اللوائح المعتمدة في كل بطولة.

 

يأمل ريال مدريد أن يكون هذا الديربي القادم حفلة جيدة ولا ينبغي لأي شخص ولا أحد أن يشوهها بمعلومات خاطئة على الإطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.