كورة عالمية

فالفيردي: الطريق إلى المونديال كان رائعاً.. والأهلي يستحق الاحترام 

ظهر نجم فريق ريال مدريد فيدي فالفيردي، في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد ضد الأهلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

 

وقال اللاعب:” لقبي الأول مع ريال مدريد كان مونديال الأندية، وكان مميزًا جداً، ذلك اللقب كان يعني الكثير في مسيرتي، الطريق إلى هنا كان رائعاً للغاية”.

 

وأضاف:” الفوز بدوري الأبطال بالطريقة التي فعلناها، ضد المنافسين الذين واجهناهم، إنها نهاية هذا الطريق وآمل أن أتمكن من إنهاءها بشكل جيد. أنا سعيد جداً”.

 

واستطرد:” عندما تلعب تكون مرتاحاً، لكن عليك أن تستمر في العمل بدنياً، وألا تتعرض للإصابة، وأن تعتاد على كرة القدم الحديثة التي تضم المزيد من المباريات”.

 

وأردف:” فينيسيوس يبدو أنه شخص لا يصدق، وله العديد من القيم، الأمر مختلف داخل كرة القدم، حاول الاستمتاع بها بطريقة مختلفة، كما يفعل البرازيليون، عليك أن تحترم طريقته في اللعب “.

 

وأكمل:” الأخطاء جزء من كرة القدم، لكن يجب علينا بصفتنا زملائه الدفاع عن فينيسيوس، إنه صغير جداً، يبلغ من العمر 22 عامًا، ولا يفكر في أنه شخص يمكن أن يعاني من مشاكل شخصية مثل أي شخص آخر”.

 

واستدرك:” الإقصاء من كأس العالم أثر عليّ لأني كنت متحمسًا للغاية. يؤلمك ألا تكون قادرًا على تحقيق حلم العديد من الجماهير ويبدو أن العمل عديم الفائدة، لكن عليك أن تستمر في التحسن”.

 

وزاد:” أنا لست كما كنت في بداية الموسم، لكنها كرة قدم، هناك ظروف دائماً، لدي عائلتي لدعمي وإعطائي النصائح، عندما لا تكون النتائج لصالحك، يكون الأمر صعباً في بعض الأحيان تغضب قليلاً عندما لا تفوز”.

 

وبين:” رأينا بالفعل مقاطع فيديو للأهلي، وأنا أعلم أن لديهم معجبين رائعين. أحب الاستمتاع بهذه الأشياء. أما بالنسبة للفريق، فهم يستحقون كل الاحترام، مثل أي منافس، لكن علينا أن ننظر إلى فريقنا ونحاول الفوز”.

 

وأتم:” لقد تحدث مع أخي عن كرة القدم المغربية والجماهير المغربية، لقد استقبلنا الناس بالأمس، الاستقبال جميلًا جدً، إنه مكان جميل للعب كأس العالم للأندية فيه “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى