كورة عالمية

رئيس اتحاد جدة: “سانتو” مستمر.. ونعمل على ضم نجوم كبار للمحاربة على البطولات

كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، ونائبه أحمد كعكي، مفاجأة حول صفقات النادي في فترة الانتقالات الصيفية ومستقبل المدير الفني البرتغالي نونو سانتو.

 

وقال الحائلي في حديث له عبر برنامج “صدى الملاعب”: “نادي الاتحاد كبير، وحق مشروع لجماهيره أن ترغب في تحقيق كل البطولات الممكنة، وواجبنا كمجلس الإدارة واللاعبين أن نحارب على البطولات”.

 

وبسؤاله عن موقف البرازيلي إيجور كورونادو قال: “نحن نحاول الحفاظ على نجوم الفريق وأن شاء الله في الأيام القادمة يتم تجديد عقد اللاعب كورونادو”.

 

وتابع: “الجميع الآن يسعى لاستقطاب نجوم عالميين، فإن سمو الأمير وزير الرياضة يحرص على جعل الدوري السعودي هو الأول في المنطقة، وسنعمل من أجل ضم نجوم كبار وصفقات نوعية للاتحاد في الصيف”.

 

وحول مستقبل نونو سانتو مدرب الفريق، قال: “المدرب سانتو مستمر وكل ما يقال حول رحيله مجرد شائعات فقط، وسيتم تجديد عقده في المرحلة القادمة، وتركيزنا فقط داخل الملعب”.

 

من جانبه، أوضح كعكي نائب رئيس الاتحاد، بخصوص كورونادو: “هذا اللاعب كلف النادي مبلغاً كبيراً عند استقطابه، هو لاعب ذو قيمة فنية كبيرة، ومثلما ذكر رئيس النادي فأن اللاعب سيستمر مع الفريق بإذن الله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى