التخطي إلى المحتوى
شقيق ميسي يسخر من أنباء عودة اللاعب إلى برشلونة.. تفاصيل نارية 

سخر ماتياس ميسي، شقيق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أنباء عودة ميسي إلى برشلونة بعد إنتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، وأكد على أن عودة ميسي للبارسا ستكون في حالة واحدة وهي طرد خوان لابورتا.

 

وقال ماتياس ميسي: “لدي مقطع رياضي يقول بأن ميسي يجب أن يعود لبرشلونة، وقلت لن يعود، إذا كنا سنعود سنقوم بالتنظيف منها طرد لابورتا”.

 

وأضاف: “الأشخاص في برشلونة لم يؤيدوه، كانوا يجب أن يخرجوا للاحتجاج أو أي شيء من هذا القبيل مثل أن يخرج لابورتا ويبقى ميسي، الإسبان خونة”.

 

وكان ميسي قد أدلي ببعض التصريحات الصحفية مؤخراً تشير إلى عودته إلى برشلونة فى ختام مسيرته الكروية، بعدما أبدي اللاعب عدم رغبته فى تجديد تعاقده مع باريس.

 

 

برشلونة تعفي لابورتا من المسئولية

وقامت الصحافة الكتالونية بإعفاء خوان لابورتا بشكل كامل من المسئولية، خاصة أن رئيس النادي جاء فى وقت صعب، مما جعل البرسا متعثرا عن سداد عدد كبير من الأموال، بعد أن كان الفريق يمتلك العديد من المديونات، والتى أدت لرحيل ميسي وفقا لقوانين رابطة الليجا.

 

ومن ثم فإن الكتلان يقدرون عمل لابورتا الكبير من أجل عودة برشلونة لمكانته، بعد الصفقات القوية التى قام بها الفريق مؤخراً، وحرصه الشديد على تخفيض رواتب اللاعبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *