كورة عالمية

مفاجأة.. أراوخو مهدد بالرحيل عن برشلونة فى الصيف لهذا السبب

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن وكلاء أعمال أرواخو قد وضعوا مهلة لتسجيل عقده مع الإدارة حتى اغسطس 2023 وقد وعدهم لابورتا بتسجيل عقد اللاعب في يوليو المقبل .

 

وتعد المشكلة التي تخشاه إدارة الفريق الكتالوني أن يأتي يوليو بدون حلول ووقتها سيطلب أرواخو رحيله عن النادي لأنه حتى الآن يتقاضى مليون يورو فقط كراتب.

 

وأضاف أنه فى حال الرحيل ستفتح له أبواب الأندية الغنية التي قد تقدم له عشرات أضعاف راتبه القديم مع البرسا، ومن ثم يجد الفريق الكتالوني ازمة حقيقية فى حل هذه المعضلة، التى تهدد من فرص إستمرار اللاعب.

 

 

موقف اراوخو من الرحيل عن الفريق

ومن جانبه، يرفض أراخو فكرة الرحيل عن برشلونة خلال المرحلة القادمة بشكل قاطع، حيث يضمن اللاعب فرصة تواجده مع الفريق بصورة أساسية، فى ظل قيادة تشافي القيادة الفنية للفريق الكتالوني.

 

بجانب أن عودة البرسا للتتويجات ووقوف جماهير الفريق خلفه بعد إصابته الأخيرة، كل هذه المؤشرات ترجح بقاء اللاعب، وتجعله يرفض إغراءات الأندية الآخري فى إستقدامه.

 

يأتي ذلك فى ظل رغبة باريس بخطف اللاعب فى الصيف المقبل وإستغلال تلط الثغرة، فى ظل إحتمالية رحيل الثنائي كميبيبي وراموس عن صفوف الفريق الفرنسي بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى