كورة عالمية

حسين الشحات يكشف عن حالة الأهلي بعد الهزيمة من ريال مدريد 

تحدث حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، عن آخر استعدادات المارد الأحمر لمواجهة فلامنجو البرازيلي غدا، مشيرًا إلى حالة الفريق بعد الهزيمة أمام ريال مدريد.

 

موعد مباراة الاهلي وفلامنجو في كأس العالم للأندية

ستقام مباراة الأهلي وفلامنجو يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مصر، والسادسة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

وبدأ الأهلي البطولة من الادوار الاقصائية و الفوز على اوكلاند سيتي بثلاثة اهداف دون مقابل، ثم واجه سياتل الامريكي في ربع النهائي وتمكن من تحقيق الفوز بهدف نظيف، قبل الخسارة أمام ريال مدريد امس بأربعة أهداف مقابل هدف.

 

وقال الشحات في تصريحات صحفية اليوم “الفريق أغلق صفحة الخسارة أمام ريال مدريد في نصف النهائي، وانتقل بتركيزه لمواجهة فلامينجو التي يسعى خلالها إلى تحقيق الفوز وحصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة على التوالي وكتابة تاريخ غير مسبوق في البطولة”.

 

وأضاف: “الأهلي كان يسعى إلى الفوز في كل المباريات التي خاضها، لكن التوفيق لم يكن حليفًا لنا للعبور إلى المباراة النهائية، مع ذلك فإن اللاعبين لديهم إصرار كبير على ختام البطولة بأفضل ما يمكن والتتويج بالبرونزية”.

 

وتابع: “الأهلي لديه طموحات كبيرة قبل مواجهة فلامينجو، رغم الصعوبات العديدة التي يأتي على رأسها حالة الإجهاد نتيجة ضغط المباريات في البطولة”.

 

وعن مستواه في البطولة قال: “الحمد لله على ما قدمته، وبالتأكيد وجودي وسط مجموعة مميزة من اللاعبين ساعدني على الظهور بهذه الصورة، وكنت أتمنى أن تكتمل الأمور بالتأهل إلى النهائي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى