كورة عالمية

ظهير برشلونة يفجر مفاجأة بشأن تجديد عقده مع الفريق 

حسم أليخاندرو بالدي، ظهير أيسر برشلونة، موقفه من الاستمرار مع البارسا، وأكد على أنه بدأ بالفعل في مفاوضات تجديد عقده الذي سينتهي في 30 يونيو 2024، مع النادي الكتالوني.

 

وقال بالدي: “وصلت إلى برشلونة بعمر الـ 7 سنوات والآن عمري 19 عاماً، وآمل أن أبقى لسنوات عديدة أخرى، النادي إلتقى مع وكيلي، أنا واضح أن مستقبلي هنا في البارسا”.

 

وأعرب بالدي عن سعادته فى هذا الإطار بالتواجد داخل صفوف برشلونة، مشيرا إلى أنه ما زال ينتظره مستقبلا كبيرا فى البرسا يسعي لتحقيقه مع الفريق، على أمل التتويج بالعديد من البطولات.

 

وأكد بالدي أنه اجتهد كثيراً للوصول إلى هذه المرحلة مع برشلونة، من أجل المشاركة مع الفريق بصورة أساسية، مما يجعل يتمسك بالفرصة الحالية، لاسيما أنه كان ينتظر خطوة تصعيده مع الفريق كثيراً.

 

 

بالدي: أرغب فى تحقيق إنجازات ألبا

وفى إطار آخر، واصل بالدي حديثه عن تجربته الحالية وعلاقته بجوردي ألبا، الظهير الأساسي لبرشلونة منذ سنوات عديدة، حيث أكد أن اللاعب أحد الأمثلة الذي يفتخر بمجاورتها بصورة كبيرة هذا الموسم.

 

حيث يري أن مشاركة ألبا على حسابه لا يمثل أدني أزمات له، مشيرا أنه إستفاد كثيراً من مجاورته للاعب وأكتسب منه العديد من الخبرات فى الفترة السابقة، كونه واحدا من أعمدة الفريق الكتالوني لسنوات طويلة،بجانب مشاركته بصورة مستمرة رفقة المتادور الإسباني بسبب إمكانياته الهائلة.

 

 

موعد تجديد عقد بالدي مع برشلونة

 

ومن المتوقع أن يجدد بالدي تعاقده مع برشلونة بعد مباراتي اليونايتد بأقصي تقدير، بعدما تلقي اللاعب وعودا مؤكدة بتجديد التعاقد معه سريعا خلال المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى