كورة مصرية

الأهلي يفتقد نجوم الفريق في دوري أبطال أفريقيا لهذا السبب! 

أعلن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن غياب نجوم الفريق، عن مواجهة الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2023.

 

وخسر المارد الأحمر أمام فلامينجو البرازيلي أمس برباعية مقابل هدفين، في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس العالم للأندية، وحصل خلالها محمد عبدالمنعم على إنذار وهو الثاني له في المونديال، بينما تم طرد خالد عبدالفتاح.

 

وإثر ذلك، أوضح عبد الحفيظ، في تصريحات رسمية اليوم الأحد، أن الطرد الذي حصل عليه خالد، في لقاء فلامنجو البرازيلي بكأس العالم للأندية يمنع مشاركته في مباراة الهلال السوداني القادمة بدوري أبطال أفريقيا، كما يغيب محمد عبدالمنعم للسبب ذاته.

 

ويأتي ذلك بحسب اللوائح الخاصة بمونديال الأندية التي تفيد بترحيل عقوبة الطرد للبطولة التي تليها مباشرةً، لذا سيام حرمان النادي الأهلي من خدمات محمد عبدالمنعم وخالد عبد الفتاح في مباراة الهلال السوداني.

 

وعلى الجانب الاَخر قرر الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة عقب العودة للقاهرة، بعد انتهاء بطولة كأس العالم للأندية، ثم يستأنف تدريباته صباح الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعدادات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى