كورة مصرية

مرتضي منصور يتحدي جماهير الزمالك بسبب نجله.. إشتعال الأزمة 

حرص المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك، على الدفاع عن نجله أمير مرتضي، والمشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، حيث أكد أن نجله سيستمر فى منصبه، على الرغم من كم الضغوط الكبيرة التى يتعرض لها، من قبل بعض الجماهير المأجورة من أجل الإيقاع بالفريق.

 

وأضاف أن أمير يرغب فى الرحيل بسبب كثرة الضغوط التى يتعرض لها، ولكن مع ذلك يرفض رحيله بشكل قاطع، خاصة أنه قدم الكثير للفريق خلال الفترة الماضية، وحقق مطالب الجماهير فى الصفقات الجديدة التى تنتقدها الجماهير الآن.

 

مشيرا إلى أن جميع تعاقدات الفريق فى الصيف الماضي، جاءت على رغبة قوية من جماهير الزمالك، ولكن يبقي التوفيق وعدم التوفيق موجود بصورة كبيرة، مثلما يحدث فى بعض الصفقات الآخري التى يتعاقد معها غريمه التقليدي الأهلى.

 

وكان أمير مرتضي قد تعرض للسباب الجماعي فى مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري الاخيرة، والتى أنتهت بتفوق الجانب الجزائري بهدف نظيف، لتتهم الجماهير البيضاء أمير بالسمسرة فى الصفقات والفشل فى التعاقد مع صفقات ترتقي بطموح الفريق.

 

 

أمير مرتضي يسخر من برونو سافيو

 

هذا وقد علق أمير مرتضي فى بعض التصريحات الصحفية التى أدلي بها، أن هناك بعض الفرق تتعاقد مع لاعبين أجانب بملايين الدولارات، ويتم إستبعادها فى النهاية من قائمة الفريق بكأس العالم للأندية، فى تلميح واضح وصريح للنجم البرازيلي برونو سافيو.

 

خاصة أن سافيو يعد الصفقة الأجنبية الوحيدة التى تم إستبعادها من قائمة كأس العالم، بواسطة المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي بدا أنه ليس مقتنعا بتواجد اللاعب داخل صفوف المارد الأحمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى