كورة عالمية

برشلونة يرصد التعاقد مع هدف ريال مدريد فى الصيف 

أشارت تقارير صحفية كتالونية، أن نادي برشلونة يرغب فى ضم النجم النرويجي مارتن أوديجارد، جناح نادي أرسنال الإنجليزي، وريال مدريد السابق، حيث يعد اللاعب أحد أقوي أهداف برشلونة فى الإنتقالات الصيفية القادمة، بعد المستوي الرائع الذي يقدمه اللاعب مؤخراً رفقة الجانرز.

 

وأضافت التقارير أن أوديجارد يلقي على قبولا كبيرا من الجهاز الفني لبرشلونة بقيادة تشافي، والذي منح إدارة الفريق الضوء الأخضر للتفاوض مع اللاعب خلال المرحلة القادمة.

 

بجانب أن غموض موقف بعض اللاعبين أمثال توريس وفاتي، يجبر مسئولي الفريق الكتالوني، على حسم التعاقد مع اللاعب مبكراً، خاصة فى ظل رغبة أكثر من فريق فى التعاقد مع اللاعب النرويجي، بعدما أظهر مسئولي الفريق المدريدي رغبتهم فى إستعادة نجمه.

 

 

قرار صادم من أرسنال على بيع أوديجارد

وأكدت بعض المصادر القريبة من مسئولي أرسنال، أن أوديجارد لن يكون متاحا للبيع فى الصيف، أيا كان المقابل المادي من أجل رحيله، مما قد يكون صادما بعض الشئ لفريقي برشلونة والريال، واللذان يرغبان فى التعاقد مع اللاعب، لإمتلاكهم مشاكل واضحة فى تفس مركزه.

 

 

أوديجارد يحدد موقفه من الرحيل

 

ومن جانبه، أعرب أوديجارد عن سعادته بالتواجد داخل صفوف المدفعجية، ولكن مع ذلك أكد لبعض المقربين له، أنه قد يفكر فى العودة للدوري الإسباني، فى حالة واحدة وهو عدم حصول أرسنال على لقب البيرميرليج هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى