كورة عالمية

أنشيلوتي يضحي بمدافع الفريق من أجل ميليتاو فى الفترة القادمة 

يطرح التساؤل نفسه بشكل كبير، حول إمكانية أن يصبح روديجير ضحية لعودة ميليتاو ، وذلك في ظل الاتهامات التي تطارد اللاعب بأنه صفقة لم تحقق التوقعات المطلوبة في خط الدفاع .

 

هذا وقد شارك روديجير في كافة المباريات كأساسي بعد كأس العالم عدا مواجهة كاسيريس حيث أنه خامس أكثر لاعبي الريال مشاركة في الموسم الحالي بـ 2185 دقيقة ، لكن ذلك لا يمنع فكرة أن يعود أنشيلوتي لاستخدام الثنائي ميليتاو وألابا في الخط الخلفي.

 

على أن يلازم روديجير دكة البدلاء في الفترة المقبلة بشكل أكبر، الشئ الذي قد يغضب المدافع الألماني، والذي ظهر بشكل جيد فى المباريات الأخيرة، وأستعاد جزءا كبيرا من مستواه المعهود.

 

فى الجانب المقابل، لا يثق أنشيلوتي فى رودريجر بالشكل الكامل فى المواجهات الصعبة والمصيرية، خاصة أنه يسعي لإبراز الأزمات مع لاعبي الفريق الخصم، دون أن يركز بشكل واضح وصريح على أدائه داخل الملعب.

 

 

أنشيلوتي يعيد ميليتاو للفريق

وأفادت بعض المصادر المقربة من أنشيلوتي أن ميلتاو قد يقود دفاع الفريق المدريدي فى مواجهة ليفربول القادمة، بجانب دفيد ألابا، والذي عاد بشكل جيد من الإصابة وقدم مستوي مميز مؤخراً مع الفريق الملكي.

 

 

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول

 

ومن المقرر أن يستضيف ليفربول نظيره ريال مدريد، يوم الثلاثاء من الاسبوع القادم، والموافق 21 فبراير من الشهر الجاري، فى تمام الساعة العاشرة مساءا.

 

على أن تقام مباراة الإياب فى السنتياجو برنابيو، فى منتصف شهر مارس القادم، لحسم الفريق المتأهل للدور ربع النهائي من منافسات البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى