كورة عالمية

رودريجو يكشف عن تفاصيل علاقته مع رئيس ريال مدريد 

تحدث رودريجو نجم ريال مدريد، عن تفاصيل علاقته مع رئيس الميرينجي، فلورنتينو بيريز، منذ انضمامه إلى الفريق.

 

وقال رودريجو عن حديث بيريز عنه بشكل جيد “أنا سعيد جدًا بذلك. إنه معجب بي. المرة الأولى التي تحدثنا فيها كانت عندما جئت لزيارة مدريد لمعرفة كل شيء وتحدثنا لأول مرة.

 

وتابع:” دائمًا ما يكون حنونًا جدًا معي. كان الاجتماع معه مميزا جدا بالنسبة لي”.

 

واضاف: “أريد الاستمرار في القيام بالأشياء الجيدة التي أفعلها، واستمر في العمل كل يوم واستمر في التحسن، أرى أنني أفضل بعد كل عام يمر وفي كل موسم أتطور”.

 

وأكمل : “علاقتي بأنشيلوتي جيدة جدًا دائمًا يساعدني كثيرًا ويقدم لي الكثير من التعليمات. لقد رأيت أنهم يتحدثون عن تدريبه المنتخب ولكنهم نفوا الأخبار بعد ذلك. لا أعرف ما يحدث، لم أتحدث معه حول هذا الموضوع لكن نعم إذا جاء إلى المنتخب الوطني سأكون سعيدًا جدًا”.

 

وعن اهمية كاسيميرو قبل رحيله إلى مانشستر يوناتيد، أتم قائلا “إنه ضروري جدًا بالنسبة لنا في كل شيء لأنه ساعدنا كثيرًا سواء داخل الملعب أو خارجه. لأننا شباب ونحتاج إلى الكثير من الأشياء وهو لعب هنا لفترة طويلة الوقت، تمامًا مثل مارسيلو، كلاهما ساعدنا دائمًا ونفتقدهما كلاهما”.

 

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي في الدوري الإسباني

تقام مواجهة ريال مدريد ضد إلتشي، يوم الأربعاء المقبل 15 فبراير 2023، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويحتل الميرينجي المركز الثاني من جدول ترتيب الليجا برصيد 45 نقطة وبفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى