كورة عالمية

أزمة كبرى تواجه برشلونة بشأن التعاقد مع موهبة البرازيل 

يسعى برشلونة في الفترة الحالية لحسم تعاقده مع موهبة برازيلية شابة من أجل تدعيم صفوف الفريق، خاصة في مطلع الموسم المقبل والانتقالات الصيفية.

 

واشارت التقارير الصحفية من قبل ان النادي الكتالوني يأمل في ضم ” فيتور روكي ” لاعب أتلتيكو بارانينس “.

 

وقال أندريه كوري” وكيل اعمال فيتور كوري ” في تصريحات صحفية : تلقينا عرضًا من نادٍ إنجليزي، لكنه تم رفضه، لا أريد أن أعطي أسماء، وهناك نادٍ إسباني وآخر إيطالي قدما بالفعل عرضًا، حصلنا على أكثر أو أقل من 25 مليونًا، وتم رفضه على الفور، لأننا ندرك أن قيمة اللاعب أعلى من ذلك”.

 

وقال ماريو بيتراجيلا، رئيس نادي أتليتكو بارانينس بشأن مستقبل اللاعب: “هناك سباق من أجل فيتور روكي، لا يمكننا أن ندفع له ما تستطيع الأندية الأوروبية دفعه، لقد تلقينا بالفعل مكالمات وعروضًا، لكن لا يوجد أي منها يضاهي السعر المطلوب للاعب”.

 

موعد مباراة برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

يستعد نادي برشلونة لمواجهة نارية ضد مانشستر يوناتيد، يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي.

 

ومن المقرر ان تنطلق صافرة أحداث اللقاء يوم الخميس في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت مصر والثامنة ونصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ويسعى برشلونة لتعويض خروجه من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، والتتويج بلقب الدوري الأوروبي رغم صعوبة المنافسة، لإرضاء جماهيره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى