كورة عالمية

برشلونة على أعتاب تحطيم رقم قياسي جديد أمام قادش 

حقق برشلونة رقم تاريخي بعد الفوز على فياريال في الدوري الإسباني، التي لم يتلقي فيها أهداف، وبمحافظته على نظافة شباكه تساوي مع فريق ديبورتيفو لاكورونيا بكونه أفضل دفاع في تاريخ الليجا باستقباله 7 اهداف فقط هذا الموسم حتى الجولة الـ 21 من الدوري الإسباني.

 

وأفادت صحيفة سبورت بأنه في حال لم يستقبل البارسا أهداف في مباراته القادمة ضد قادش فسيصبح برشلونة أفضل دفاع في تاريخ الليجا دون منافس.

 

حيث يعيش الخط الدفاعي للبلوجرانا حالة فنية رائعة هذا الموسم، لاسيما بعد التعاقدات القوية التى أبرمها الفريق فى الصيف الماضي، على رأسها جول كوندي، وكريستنسن، بجانب أريك جارسيا وماركوس ألونسو.

 

يأتي ذلك بخلاف تألق تيرشتيجن اللافت للأنظار هذا الموسم فى مسابقة الليجا، ولعبه دور الحسم فى العديد من المباريات، الشئ الذي منح الفريق الكتالوني الأفضلية فى العديد من المباريات هذا الموسم، بخلاف دوره الكبير فى تتويج الفريق بالسوبر الإسباني.

 

هذا يستضيف برشلونة نظيره قاديش، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الـ 22 من الليجا، ويدخل اللقاء هو متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة بفارق 11 نقطة عن الوصيف ريال مدريد.

 

 

بالأرقام.. برشلونة تستحق تحقيق الليجا

وأجتمعت الصحافة الكتالونية والمدريدية على أحقية برشلونة للصدارة فى مسابقة الليجا، بعد تفوقه فى جميع التحديات الصعبة حتى هذه اللحظة، مما يفقد حظوظ مدريد فى الحفاظ على لقب الليجا خلال المرحلة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى