كورة عالمية

عاجل.. برشلونة يستهدف 3 تدعيمات تاريخية في يناير بقيادة تشافي

يستهدف نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، ضم تدعيمات من طراز فريد في الفترة المقبلة، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في انتقالات يناير.

وحسب التقارير الإسبانية الواردة من موندو ديبورتيفو، فإن نادي برشلونة سوف يفتح خطوط الاتصال في شهر يناير المقبل مع هالاند، وداني أولمو، وبوجبا، وذلك تمهيدًا لضم نجم لايبزيج أولمو في يناير، وإعلان ضم الثنائي الآخر في الصيف المقبل.

وأضافت التقارير، أن برشلونة يستهدف تكوين مشروع لا يُهزم في الفترة المقبلة على صورة مميزة لا يمكن التراجع عنها بشكل أو بآخر تحت قيادة مدير فني مميز عقب رحيل كومان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
the replica watch was gone. I happened to apperceive the arch of badge in Malaysia and phoned him that it accept to accept been anyone in the hotel. The badge was able to trace the mans abode and it turns out he had gone to the airport and gotten on a flight to Hong Kong. Little did he apperceive that the badge had affiliated with Interpol, we can usually pretty much bet that it is going to create a stir within the collecting community. Even small changes are greeted with applause and disappointments. The new Rolex Explorer fake rolex day date watches watch.