كورة عالمية

غياب كورتوا.. تشكيل الريال الرسمي لمواجهة إلتشي فى الدوري الإسباني

أعلن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة إلتشي ضمن مباريات الجولة الـ 21 للدوري الإسباني.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف برشلونة المتصدر برصيد 56 نقطة وبفارق 11 نقطة كاملة، في الوقت الذي فيه الفريق الملكي مباراة أقل من البرسا.

وتشهد المباراة إستمرار غياب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا عن ريال مدريد في لقاء اليوم بسبب الإصابة، فى الوقت الذي يشهد فيه اللقاء اعودة كريم بنزيما والمشاركة أساسيا.

ويسعي فريق ريال مدريد للإستفادة من الإنطلاقة القوية والتتويج مؤخراً بكأس العالم للأندية، من أجل تدارك السقوط فى الجولة الماضية بشكل مفاجئ أمام مايوركا، وتمثيل خطر كبير على برشلونة فى سباق المنافسة.

فى الوقت الذي يثق فيه لاعبي الميرنجي علي قدرتهم في الحفاظ على اللقب، لاسيما أن لاعبي الفريق يشعرون بإستعادة جزءا كبيرا من شخصيتهم بعد التتويج بكأس العالم.

موعد مباراة ريال مدريد وإلتشي

ومن المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وإلتشي مساء اليوم الأربعاء، فى الجولة ال 21من الدوري الإسباني، على أن تقام المباراة فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وفيما يلي تشكيل ريال مدريد لمواجهة إلتشي

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، ناتشو فيرنانديز.

وسط الملعب: كامافينجا، داني سيبايوس، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، رودريجو، كريم بنزيما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى