كورة عالمية

أخبار سارة في ريال مدريد قبل مواجهة أوساسونا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، لمواجهة نظيره نادي أوساسونا، وذلك مساء غداً السبت في إطار منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز موسم 2022-2023.

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية على أن الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، قد عاد إلى التدريبات بعد تعافيه من حمل عضلي زائد في الساق اليسرى كان قد حرمه من المشاركة في المباريات الأربعة الأخيرة للفريق، وبدأ الاستعدادات للحاق بزيارة أوساسونا المقررة يوم السبت المقبل في الجولة الـ22 من “الليغا”.

 

من جانبه، استكمل المهاجم البرازيلي عقوبة الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، ولا يوجد الآن ما يمنعه من المشاركة أساسيًا في مواجهة أوساسونا.

 

وفي المقابل، لا يزال مدرب الفريق، الإيطالي كارلو أنشيلوتي بانتظار تطور حالة لاعب الوسط الألماني توني كروس، الذي غاب عن مواجهة إلتشي بسبب مشكلة في المعدة، وحسبما علمت وكالة الأنباء الإسبانية، من مصادر بالنادي، قد لا يتمكن من اللحاق بالمباراة القادمة.

 

أما الفرنسي فيرلاند ميندي، والبلجيكي إيدين هازارد، فعملا داخل المنشآت بالمدينة الرياضية في إطار عملية التعافي للتعافي من الإصابات.

 

ويعاني المهاجم البلجيكي من مشكلة في الركبة اليسرى، دون فترة تعافٍ محددة، بينما قد تطول مدة غياب ميندي لأواخر مارس/ آذار القادم.

 

يُذكر أنّ ريال مدريد يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر برشلونة صاحب 56 نقطة، أمّا أوساسونا فيأتي في المركز الثامن ولديه 30 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى